top of page
  • Writer's pictureDeemz

افضل منتجات رياضية مناسبة للرياضة المنزلية .

أهلا يا اصدقاء , اعرف من زمان ما كتبت لكم شي هنا بالمدونة وقررت اعود لكم بتدوينة دايما تطلبونها مني وهو وضع روابط مباشرة لمنتجاتي الرياضية المفضلة , هذه المنتجات اعتبرها اساسية للرياضة ولكن السؤال : هل نقدر نسوي رياضه بدونها ؟ و الاجابة هي نعم , اكيد تقدرون تستغنون عنها تماما ! وتعملون رياضتكم بوزن الجسم ( هنا فقط لازم تختارون حذاء رياضي جيد ) + برنامج رياضي ممتاز ..


يلا نبدأ بالمنتجات الرائعة .. اتمنى لكم نصفح ممتع = )


بالضغط على اسم المنتج راح يظهر لكم المنتج عبر امازون











حبل المقاومة القماشي منتج ممتاز لتمارين المقاومة ويساعدك على شد وتنحيف الارجل . هذا المنتج افضل من حبل المقاومة البلاستيكي حيث ان ثباته اعلى وقت التمرين ولا يتزحزح ويساعدك على تأدية التمرين بفاعلية اكبر, انصحكم فيه بقووة .






حلقة البيلاتيس منتج ممتاز لتقوية عضلات الحوض خصوصاً بعد الحمل والولادة , حيث ان تقوية هذه العضلة تحافظ على صحة المرأة تحديدا وتساعد على الوقاية من مشاكل صحية عدييدة . منتج معتمد = )





حذاء نايك ايرماكس – بيللا هذا هو حذائي المفضل- تكرمون - بالفترة الأخيرة ( آخر سنتين ) ممتاز لأغلب انواع التمارين من الجري الى الكارديو والتمارين التي تتطلب حمل اوزان متوسطة , مميزاته انه خفيف ويعطي دعامة جيدة عند الكعب وهذا الشيء مهم لأنه يحمي الظهر و الركب من الاصابة وقت التمرين بإذن الله .





حقيبة رياضية مع مكان مخصص للحذاء حقيبة ممتازة لنقل الادوات الرياضية وقت السفر للناس الي يحبون يعملون رياضتهم في كل مكان وزمان - مثلي = ) و الجميل انه فيها مكان مخصص للحذاء الرياضي !





حصيرة رياضة متينه . هذه الحصيرة افضلها للتمارين الي تتطلب استلقاء على الارض مثل تمارين البطن ولكن ما افضلها لتمارين الكارديو الي تتطلب حركة سريعة مثل البيربيز وافضل لها حصرية اليوغا بالأسفل .





حصيرة يوغا ذات ثبات عالي مناسبة لكل انواع التمارين وثباتها عالي وافضّلها عن بقية الانواع .




حبل نط من افضل تمارين الكارديو المنزليه والي تساعدك على حرق نسبة كبيرة من السعرات ! ويغنيك عن اجهزة الكارديو , حجمة صغير وخفيف وسهل نقله بكل مكان و شخصياً ما استغني عنه في برنامجي الرياضي .






حقيبة اوزان اليد لها تمارين كثير ومتعددة مناسبة اكثر شي لتمارين اليدين اما تمارين الارجل اوصيكم على حمل اوزان اعلى ( اكثر من 4 كيلو ) لأن ببساطة عضلة الارجل قوية وتتحمل .


حمالة الصدر الرياضية من Nike من افضل الحمالات الي جربتها من سنوااات وتستاهل كل رياااال



بنطلون رياضي من Nike يتميز ان الخصر العالي يعطي ثبات وراحة وقت التمارين , من افضل البناطيل الي جربتها .





قفازات التمرين من اديداس تعطي راحة لليدين وقت تمارين المقاومة الي تتطلب حمل الاوزان , منتج ممتاز ويتحمل كثرة الاستخدام



تي شيرت رياضي من اديداس عندي من هالتيشيرت 4 ! مريح ويبرد على الجسم وقت التمرين ( ما يتكم ) وشكله مرتب باللبس وحتى طوله ممتاز.




قطعة لعمل مساج الأقدام تساعد هذه القطعة على تحريك الدورة الدموية في قاع القدم وهالشيء يخفف من الام الاقدام , الدوائر فيها تعمل مساج للقدم لما نحرك القدم عليها , ما انصح بالضغط عليها بشكل قوي وانما يتم ضغط الاقدام بلطف عشان ما تسبب الالم او عدم الراحة .


303 views0 comments

Recent Posts

See All

جداول الصحة واللياقة صارت جاهزة - مطبوعات مجانية

أهلا وسهلاً اصدقائي ! اليوم جهزت لكم جداول لطيفة جاهزة للطباعة تساعدكم على الالتزام بنمط الحياة الصحي . شخصيا احب دائما كتابة وتعليق خططي الاسبوعية والشهرية بحيث تكون دائما تحت عيني واتذكر اني انفذها

bottom of page